ADs Area

اخبار الحوادث

Monday, October 31, 2011

كاريان بارو تتعرى كي تفوز بقلب غافين هانسون .. بالصور

 
فازت العارضة الشقراء كاريان بارو في المسابقة التي اطلقها برنامجشانيل فايف شو  الذي شاركة فيه 25 تبارين على مواعدة لاعب قرة قدم الامريكية غافين هانسون، ووصلت العارضة إلى النهائيات في مواجهة مع الممثلة ليلى مانوشهري.
واختار هانسون العارضة البالغة من العمر 24 عاماً من ميدل سكس بعدما ظهرت نصف عارية في صورة مثيرة تغطي فيهم صدرها بيدها، وترتدي في بعضهم الآخر ثياب داخلية.
واكدت بارو انها تفاجأت لفوزها، وقالت: "لم اكن اتخايل انه معجبا بي لهذه الدرجة، فلقد كنا 24 فتاة وكلهن جميلات وعندهن شخصياتهن"، واضافت: "اظن ان خفت دمي، وثقتي بنفسي هما ما مييزاني إضافة الى كوني مرحة ومسلية"، واشارت الى ان الاوضاع كانت لصالحها: "منذ اليوم الاول اثبت نفسي واصبح الكل يعرفني".
في الحلقة الاخيرة اختار هانسون بارو على ليلى التي قبلته في الحمام الساخن قبل يوم، والتي كانت تواعد الفنان سيمون ويبى، واعلن الثنائي الجديد عن حبهما وقالت بارو لهانسون انها تريد ان تبقى معه الى
الابد
.

الصور بالاسفل

موقع البيت بيتك



undefined

جايمي وينستون عارية الصدر في حفل خيري - بزاز عارية

Sunday, October 30, 2011

( HOT CELEBRITIES ) Penthouse Pet of the Month 2006 - Shay Laren

  ( HOT CELEBRITIES ) Penthouse Pet of the Month 2006 - Shay Laren

 

 
Hot and Sexy Model Shay Laren..... She is too Hot... Enjoye her Picture....!
  
      .

    __,_._,___





Saturday, October 29, 2011

كريستين ستيوارت : قمنا باعادة المشهد الجنسي لاننا وصلنا الى مرحلة متطورة من الاثارة

  كريستين ستيوارت : قمنا باعادة المشهد الجنسي لاننا وصلنا الى مرحلة متطورة من الاثارة

الجميع بانتظار المشهد الجنسي الذي سيجمع الحبيبن الممثل البريطاني روبرت باتينسون و الممثلة كريستين ستيوارت في سلسلة افلام توايلايت الذي يحمل اسم "بريكنج داون  واعترفت الممثلة ستيوارت 21 عامًا التي تحل على غلاف مجلة جلامور  "بأنها وباتنسون عندما قاما بتمثيل هذا المشهد الجنسي الحميم لأول مرة وصلا لمرحلة متطورة من الإثارة واضطر المخرج لإعادة تصوير هذا المشهد". واضافت"أنها خلال ذلك المشهد كان هناك شئ غريب بالفعل بينهما، ولم تشعر أنها تمثل في الفيلم، فاعتقدت للحظة أن الأمر حقيقيًا"
وأضافت ستيوارت ضاحكة "أنها أخيرًا مارست الجنس مع باتنسون بعد عدم تمكنها من ذلك خلال الأجزاء السابقة من الفيلم".
وكان باتنسون قد صرح سابقًا "بأنه متشوق للمشهد الجنسي الساخن بينهما"، وبعد قيامه به قال "إنه كان يتوقع أن يكون الأمر مضحكًا ولكن العكس حدث إذ كان مثيرًا للغاية معها في هذا المشهد".



موقع عمرو اديب



صور جيرى هالويل تعرض الملابس الداخلية الجريئة : هدفي اظهار البزاز بشكل اكبر و الطيز اصغر


 
 اعترفت العضوة السابقة من فرقة "SPICE GIRLS" البريطانية جيرى هالويل  39 عاماً انها عانت من زيادة الوزن في السابق لكنها استطاعت ان تسترجع جسدها بشكل مثير ومتناسق كما اقتحمت عالم تصميم الازياء من خلال ملابس البحر وملابس السهرة وها هي الان تعرض مجموعتها الجديد من الملابس الداخلية وتعرضها بنفسها بعد ان وصلت الى الجسم الماثلي الذي تفتخر بعرضه .
اما عن مجموعتها الجديد قالت جيري :" هدفي كان اظهار الصدر بشكل اكبر والمخرة اصغر" واضافت :" اشعر انني افهم جسد المرا' ,فكانت هذه فرصتي للقيلم بتصميم الملابس الداخلية يعجب بها الشباب ايضاً".





موقع البيت بيتك





جنيفر نيكول لي بقميص شفاف يظهر بزازها على شاطىء

  جنيفر نيكول لي بقميص شفاف يظهر بزازها على شاطىء



Friday, October 28, 2011

Funny Stuffs