ADs Area

اخبار الحوادث

Wednesday, December 28, 2011

ريهانا بأغرب واكثر المايوهات اثارة لعام 2011.. صور


 
 أعلنت الفنانة ريهانا في وقت سابق انها ضد الملابس المحتشمة طالما أنها يمكنها إبراز مفاتنها وقوامها الرشيق.
وقالت ريهانا الجرأة لا تعني البذاءة هذا جسدي وأنا حرّة بالتصرف به، إنه مثير وهذا ما يعرفه الجميع وإن كان احد لا يعجبه شكلي فليقلب محطة التلفاز ويشاهد شيئاً آخر وتتعمد ريهانا الاثارة في الايام العادية وعلى المسرح أما على شاطىء البحر فتختار ريهانا مايوهات غريبة ومميزة تلفت الانظار وهذه صور ريهانا بالمايو لعام 2011.











  


















بريطانيا تمنع نجمة أفلام إباحية أميركية من دخول أراضيها

 
(UPI) - أفادت صحيفة الصن الصادرة اليوم الاربعاء أن نجمة افلام اباحية اميركية في السابعة والعشرين من العمر تشتهر بمؤخرتها الكبيرة، منُعت من دخول الأراضي البريطانية.
وقالت الصحيفة إن روكسي رينولدز، التي اختيرت كواحدة من أفضل ممثلات الافلام الإباحية للعام الماضي، خططت لكسب ثروة خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة في بريطانيا من وراء العمل كمرافقة من الدرجة الممتازة للاعبي كرة القدم في الدوري الانكليزي الممتاز والممثلين وكبار الشخصيات في لندن.
واضافت أن موظفي وكالة الحدود البريطانية أوقفوا روكسي حين وصلت إلى مطار هيثرو القريب من لندن قادمة من فيلادلفيا لكونها استخدمت تأشيرة زيارة لا تخول لها العمل في المملكة المتحدة، بعد أن اكتشفوا أنها نشرت اعلانات لها على مواقع وكالات المرافقة النسائية.
واشارت الصحيفة إلى أن واحداً من الاعلانات كتب "أن نجمة افلام الكبار في الولايات المتحدة هي واحدة من أكثر الممثلات اثارة في هذه الصناعة وستعشق وقتك معها"، فيما اورد اعلان آخر أن روكسي "تتقاضى 550 جنيهاً استرلينياً عن الساعة الواحدة، لكنها تعرف كي تتحرك، كما أن سلوكها المشاكس سيجفف طاقة كل من يطلب خدماتها".
وقالت الصن إن متحدثا باسم وكالة الحدود البريطانية أكد أن مواطنة اميركية مُنعت من دخول المملكة المتحدة وأُعيدت إلى الولايات المتحدة في اليوم التالي، فيما اكد مصدر في وكالات خدمات المرافقات أن الكثير من زبائن روكسي "سيصابون بالإحباط خلال فترة الأعياد بسبب هذا القرار".

Tuesday, December 27, 2011

جمال عبدالناصر في خطاب قوي لامريكا( موتوا بغيظكم )

Akram Moftah shared the following link and had this to say about it:

جمال عبدالناصر لواشنطون http://www.youtube.com/watch?v=v4YHRzwUO-E&feature=watch_response

http://www.youtube.com/watch?v=v4YHRzwUO-E&feature=watch_response

جمال عبدالناصر يضع الغرب امام الامر الواقع ويقول للامريكان ( موتوا بغيظكم ) في خطاب قوي ورائع .. من يجروء من الحكام العرب على فعل ذلك..؟ الف رحمة عليك يا بطل
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

توفيق عكاشة يكشف 6 ابريل ...

توفيق عكاشة يكشف 6 ابريل ... ليه محدش حاكم الناس دى ولا مستنيين الشعب يحاكمهم

http://www.youtube.com/watch?v=9RWCA3z1CrM&feature=share

حقيقة 6 ابريل وكيفية احداث فتنة بين الجيش والشعب وتخريب مصر
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Sunday, December 25, 2011

Claudia Galanti inflame her body Miami Beach Latin


 
Models are of the most exciting and Paraguay crossbar Claudia Galanti able to increase heat in Miami Beach inflamed yesterday.
It revealed a strong dramatic and consistent through a small bikini.
Tests showed that the mother of a thirty-year-old body in tune by the envy of most women. Although it works on the relationship with a man Stefano Rikusa in the past but appeared wander into the arms of another man is like a large former lover.
Claudia is also distorted in another bikini color light blue covers a few of her body and seemed comfortable with this and draw attention to it Tstmth
.





















Tolijsa stern show naked on TV

In the past two weeks

the singer

tattoo became    governance in the "X Factor" Tolijsa Kontostawlos the focus of attention on her arm, and yesterday was able to rear to enjoy all the attention after its decision after appearing nude on magazines because it is not an artist Hoyulen vendor sells her body whatever the price.
Tolijsa chose in the last episode of "X Factor" dress let down when the theater board, where the stern appeared clearly, but some of it is up to the lighting, which revealed the hidden, especially that the cloth dress was not thick

 
.










التعريفات: "أكس فاكتور" - توليسا - م

Funny Stuffs