ADs Area

اخبار الحوادث

Monday, March 26, 2012

غادة نافع تجسّد دور والدتها ماجدة الصباحي


 
تتفاوض الفنانة غادة نافع بسرية تامة مع مدينة الإنتاج الإعلامي لمشاركتها قصة حياة والدتها الفنانة ماجدة الصباحي في مسلسل يعرض في رمضان 2013.
وستقوم نافع بكتابة سيناريو المسلسل ولعب دور الطولة في العمل الذي سيعَرض بداية المشوار الفني لعدد من نجوم مصر مثل عمر الشريف وشكري سرحان و إيهاب نافع و زكي رستم‏، والكابتن صالح سليم و رشدي أباظة ومن المتوقع أن تصل حلقات المسلسل إلى 34‏ حلقة، وسيشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما المصرية.

اشتون كوتشر يحدّق بمؤخرة مشجعة فريق "ليكرز" وديفيد بيكهام يبعد نظره

 
منذ انفصاله عن زوجته ديمي مور بسبب خيانته لها مع شقراء شابة ، اصبح اسم اشتون كوتشر يرتبط عاطفيا بعدة نساء مجهولات ومنهن مشهورات ايضا مثل المغنية ريهانا.
لكن يبدو ان اشتون 34 عاما في الامس لم تشغل باله أي امرأة الا مشجعة فريق ليكرز لكرة السلة حيث شوهد وهو يبتسم  على بعد امتار قليلة منها ويحدق بها بطريقة "مريبة" خلال تواجده في ملعب "ستيبلز سنتر"،  لوس انجلس.
ومن جهة اخرى حاول لاعب كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام قصارى جهده ان يبعد نظره عن المشجعات خاصة بعد ان التقطت له صور عام 2008 وهو يحدق بمؤخرة احدى المشجعات.

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined


undefined

Sunday, March 25, 2012

مايلي سايرس في سروال قصير تتوجه الى طائرتها الخاصة

شوهدت الفنانة مايلي سايرس في مدرج مطار لوس انجلوس متوجهة الى طائرتها الخاصة،وكانت مايلي 19 عاما ترتدي سروال

الممثل السوري خالد تاجا في حالة حرجة



  الممثل السوري خالد تاجا قد اُدخل الى احد مستشفيات سوريا وهوفي حالة حرجة جداً،و يرقدحاليا بغرفة العناية المركزة،نشير الى ان خالد يشارك في تصوير مسلسل"الاميمي"ومسلسل" ابن الميتة" وفي فيلم "مريم"ومن المتوقع عرضهم في رمضان 
2012

خالد تاجا تحت التنفس الاصطناعي

ا 
تم اسعاف الفنان الكبير خالد تاجا بشكل مفاجئ الى مشفى الشامي اثر اصابته بجلطة حادة بالرئتين وافادت مصادر طبية ان الفنان تاجا في حال خطرة وهو الان في العناية المركزة ويقبع تحت التنفس الاصطناعي ومن المحتمل مفارقته الحياة في اي لحظة


Funny Stuffs