ADs Area

اخبار الحوادث

Saturday, October 1, 2011

صور نساء عاريات الصدور "للمساواة" مع الرجال فى امريكا

نساء عاريات الصدور "للمساواة" مع الرجال
بلغ عدد النساء العاريات الصدر أكثر من 25 امرأة.


ذكر تقرير أن أكثر من 25 امرأة عارية الصدر سرن في شوارع مدينة فارمنغتون بولاية ماين الأميركية لإثبات حقهن في المساواة مع الرجال خاصة أن قانون الولاية يؤكد حق المواطنين من الجنسين بالسير عراة الصدور.
ووفقاً للتقرير الذي نشرته وكالة "يونايتد بر إنترناشيونال" الأمريكية، قالت مديرة جامعة فارمنغتون "أندريا سيمونيو" إنها نظمت المسيرة للتأكيد على المساواة بين الجنسين، ولتذكير سكان الولاية بأن قانون الولاية يسمح للنساء بإظهار الجزء الأعلى من أجسادهن علناً.

وأضافت إن المسيرة تهدف أيضاً إلى وقف ما وصفته بـ "المعايير المزدوجة" لدى الناس الذين يبدون دهشتهم لرؤية النساء وهن يستفدن من هذا القانون، بخلاف ردات فعلهم العادية إزاء الرجال عراة الصدور.

ووسط الحشد الكبير الذي طوقته قوات الشرطة حرصاً على عدم خروج الأمور عن السيطرة، قالت سيمونيو "أريد من الناس تفتيح أذهانهم والاعتياد على رؤية النساء بصدور عارية.. لقد نفذنا حملتنا ولم يصب أحد بأذى، وبالتالي فأنا أتصور أن خروج المرأة من دون ملابس في الجزء الأعلى من جسدها ليس بحد ذاته سبباً لنشوب مشاكل".
undefined
ولم يشعر الكثير من سكان فارمنغتون بالانجذاب لفكرة "سيمونيو" وحملتها، وفي هذا السياق، قالت "ألين غراهام" إحدى ساكنات المدينة، إن الحملة تسببت بضرر كبير للمجتمع المحلي.
undefined
وقالت غراهام "هذه الحملة معيبة للمجتمع، وقد قامت النساء المشاركات فيها بإهانة أنفسهن، كما أنهن بعثن برسالة شديدة السلبية للفتيات الصغيرات في السن، مفادها أن التعرّي أمر عادي".
undefined
للزمالك

وأكدت ولاية ماين أن المسيرة جرت بسلام، ولم تعترضها مشاكل مخلة بالقانون

No comments:

Funny Stuffs