ADs Area

اخبار الحوادث

Friday, December 2, 2011

ما هي حقيقة قذف المرأة و ما هو السائل الذي تقذفه؟


معنى القذف عند المرأة
المفاهيم والمصطلحات العلمية عندنا غالباً ما تختلط بالأساطير والأوهام، ولهذا السبب لا بد من ضبطها حتى نستطيع أن نتحدث عن نقطة "جى سبوت" بطريقة علمية صحيحة.

 ماهو القذف عند المرأة
فعند أستثارة نقطة جي سبوت تتضخم هذه الغدة ويزداد حجمهااا
فتمتلي بسائل يشبه مني الرجل وعند الاستثارة العالية فتحدث أنقباضات سريعة تدفع هذا السائل في الصمام البولي عند المرأة الذي لا يتعدى 3.8 سم
فيخرج من فتحة الصمام .........
المنطقة الخضراء هي منطقة الغدة المسؤولة عن القذف عند السيدات وهي عبارة عن تفرعا ت متصلة في نهايتها بالصمام البولي .....
فعند حدوث الاثارة والوصول للشبق تقوم هذه الغدة بتفريغ محتوياتها في الصمام البولي الموجود أعلى المهبل مباشرة .......
ومحتوى الغدة عبارة عن سائل شفاف .....
فعندما يمر السائل في الصمام البولي المحتوي على بقايا بوليه .... يتسرب بعض من حمض البوليك إلى السائل ...
ولهذا لا يعتبر هذا السائل بولاااا

 

 
يوجد حول مجرى البول وعنق المثانة شبكة من الغدد الصغيرة والقنوات والأعصاب تسمى ال SKENE'S PARAURETHRAL GLANDS، وهذه الغدد هى المقابلة للبروستاتا عند الرجل، وهذه الغدد هى مصدر هذا القذق.

ما طبيعة هذا السائل
هذا السائل لا يشبه السائل البولي من ناحية التركيب ولا الرائحة . وقد أثبتت الدراسات الكيميائية أنه
ليس بولا ولكنه يحتوي على كمية قلية من حامض البوليك. وهذا يثبت أنه يخرج من صمام البولي ولا يأتي من المثانة
فالكمية القليلة من حامض البوليك تأتي من الصمام البولي و لا تأتي من المثانة ..
ويوصف بانه رائق وأحياناً مثل اللبن ليست له رائحة أو برائحة خفيفة ومذاق سكرى، وهذا المذاق أيضاً من الممكن أن يختلف من مرأة  الي اخري.وهذا السائل يشبه تركيبة سائل البروستاتة عند الرجل
التركيب الكيميائى للسائل هو سكر الجلوكوز والفركتوز والـ PSA وهو أنتيجين خاص بالبروستاتا و PROSTATIC ACID PHOSPHATASE أو الـ PAP، ومن الممكن أن يحتوى على بعض البول الخفيف، ودور الفركتوز فى السائل المنوى للرجل ووظيفته الأساسية هى مساعدة الحيوان المنوى على الحركة، وأيضاً الفركتوز فى المرأة يساعده على إكمال المسيرة حتى يصل إلى البويضة ليتم الإخصاب، ولذلك فبعض العلماء يقولون أن الأورجازم من الممكن أن يساعد الزوجين العقيمين بسبب إفراز هذا الفركتوز.
ونقطة بوليسية مثيرة أخرى هى أن الطب الشرعى قديماً كان يحسم مسألة الإغتصاب بوجود الـ PAP على ملابس الضحية، ولكن بعد إكتشاف نفس المادة فى إفراز المرأة أيضاً فإن هذا الدليل قد إنحسر دوره.

ما سبب قذف المرأة ؟

 


إثارة جى سبوت هى السبب فى هذا القذف لأنها تحيط بهذه الغدد التى تنضغط عند إثارة جى سبوت، وبعض السيدات تقذف نتيجة إثارة البظر أيضاً.

هل كل السيدات تقذفن؟
المفروض أن كلهن يقذفن، ولكن العلماء يقولون أنه لكى يحدث هذا القذف لا بد من تضافر الإثارة الجسدية مع الأمان النفسى والحميمية، ولذلك تفشل دراسات الجى سبوت فى المعامل لإنعدام وجود هذا الأمان النفسى.
أحياناً يحدث قذف مرتجع للمثانة فلا يظهر القذف خارجياً من مجرى البول، وهذه الظاهرة أحياناً تظهر على صورة رغبة حادة فى التبول بعد الأورجازم.

 هل القذف عند كل السيدات يحدث بعد نفس المدة بالضبط؟
لا، ففى دراسة بواسطة M.ZAVIACIC 1998 على مجموعة من عشر سيدات، تمت دراسة القذف يواسطة إثارة الجى سبوت، وجد أن إثنين منهما قذفا فى أول دقيقة ونصف، وخمسة منهن بعد 4-8 دقائق من الإثارة، أما الثلاث سيدات الأخريات فبعد 10-15 دقيقة.

 ما هى كمية السائل المقذوف؟
هذه مسألة خاضعة للتغيرات، ولكن عموماً هى تتراوح مابين بعض النقط إلى ملء ملعقة شاى


No comments:

Funny Stuffs